Harry Potter: Hogwarts Mystery

1.10.1

4.0

40

لعبة Harry Potter الرسمية على أجهزة أندرويد

557k

تقييم هذا التطبيق

Harry Potter: Hogwarts Mystery هي لعبة مغامرة تتوفر على رخصة Harry Potter رسمية. لقد صار بإمكانك الآن أن تتكلف بإدارة الحياة اليومية لطلاب مدرسة Hogwarts School of Witchcraft and Wizardry المرموقة. في بداية كل مستوى، سوف تختار إن كنت تريد أن تكون طالبا أو طالبة، ثم تشخيص الأفتار الخاص بك. اختيار ملابسك، لون بشرتك، تسريحة شعرك، ملامح وجهك وغيرها.

ستنطلق مغامرتك في Harry Potter: Hogwarts Mystery بإجراء فرز، إلا أنك في هذه المرة ستكون المسؤول عن اختيار المنزل الذي ستنتمي إليه. يمكنك الاختيار بين Gryffindor ،Hufflepuff ،Ravenclaw وSlytherin. وطبعا وبينما تقوم بتحسين مستواك خلال اللعبة، وتتفاعل مع باقي الشخصيات، فإنك ستربح (أو تخسر) بعض النقاط من أجل مكافأة كأس المدرسة (the house cup) السنوية التي يتم تقديمها من طرف مدرسة Hogwarts.

وفي كل فصل من الفصول سوف تقوم بالتفاعل مع أي من الأشياء المشعة الموجودة بالداخل. كلما قمت بالتقاط شيء ما، ستفقد بعض الطاقة، ولكنك ستربح نقاط تجربة تمكنك من تحسين مستواك والولوج إلى محتويات جديدة من اللعبة. فعلى سبيل المثال، فبعض الأجوبة وقصات الشعر لا تتوفر إلا بعد الوصول إلى مستوى معين في لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery.

وخلال بعض أجزاء لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery، ستتمكن من التفاعل مع الكثير من الشخصيات الشهيرة من الكتاب أو سلسة الأفلام المعروفة، وهذا يعتبر من أفضل الأمور التي تخولها لك هذه اللعبة. فقصة اللعبة تتضمن شخصيات McGonagall ،Dumbledore وSnape والتي تمت إعادة بعث الحياة فيها خلال اللعبة، والتي يمكنك التحدث إليها كذلك.

Harry Potter: Hogwarts Mystery هي لعبة مغامرة مدهشة. ورسوماتها مذهلة -رغم كونها تحيلنا في بعض مناحيها على لعبة The Sims. وهي على العموم، لعبة متميزة؛ وإذا أضفنا إلى ذلك كاريزما شخصياتها وسحرها، فإننا سنجد أنفسنا أمام لعبة مذهلة. إننا هنا؛ والحق يقال؛ بصدد لعبة متقنة ستثلج قلوب كل عشاق Harry Potter.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث

Uptodown X